الشيخ جابر بغدادي يزور رئيس رابطة الأشراف الأدارسة بعد تعرضه لحادث سير

أخبار

 
 
زار الشيخ جابر بغدادي بصحبة وفد من ابناء الطريقة الجودية، الشيخ السيد الإدريسي رئيس رابطة الأشراف الأدارسة حول العالم، وذلك فى مستشفى السرايا بالمهندسين، للاطمئنان على صحته، والدعاء له بالشفاء والنجاة مما أصابه جراء الحادثة التي تعرض لها بمدينة دراو بأسوان منذ أيام.
 
 
وحرص الشيخ جابر بغدادي، على الاطمئنان على صحة الشريف السيد الإدريسي، بعد أن تعرض مؤخرا لحادث سير، وتمنى أن يمن الله عليه بالصحة والعافية والحفظ من كل الأمراض والأسقام .
 
وشدد “بغدادي” على العلاقة المتينة التي تجمعه بالسيد الشريف الإدريسى «ليس كونه من أكبر القامات التي تنتمي لنقابة الأشراف، ولكن لكونه من أهل الفلاح والصلاح والتقوى وأهل التصوف الحقيقيين الذين يخدمون الدعوة والدين دون أن ينتظروا أي مقابل ».
 
وأكد “نائب الخلوتية الجودية” على الدور الفاعل والهام والمحوري للسيد الشريف الإدريسي شيخ الطريقة الإدريسية، مبدياَ حزنه على الإصابة التي لحقت به جراء حادث السير الذي تعرض له مؤخراً خلال استقلاله سيارته بمدينة دراو بمحافظة أسوان.
 
وتابع “بغدادي”: «السيد الشريف الإدريسى رجل من العارفين بالله فهو يتمتع بحالة حب وروحانية ليس لها مثيل والجميع ينظر إليه على أنه رجل الحكمة والإصلاح فى صعيد مصر، ولذلك ندعوا الله أن يشفيه ويعافيه ويبعد عنه شرور الخلق».
Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *