أحدث الصـــوتيات

الشيخ البغدادي يستقبل الداعية الإسلامي الأردنى عونى القدّومي لافتتاح المعهد الشرعى لمؤسسة القبة الخضراء

أخبار

استقبل الشيخ جابر البغدادي ، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية ببنى سويف ، الداعية الإسلامي الأردنى الشيخ عون معين القدّومي، والمشرف العام على معهد المعارج للدراسات الشرعية، ومعهد الحوراء للتأهيل والبناء في الأردن، ومؤسس ومشارك لعدد من الأعمال الدعوية المؤسسة، لافتتاح المعهد الشرعى لمؤسسة القبة الخضراء.

وقال الداعية الإسلامي الشيخ جابر البغدادي، إن محافظة بنى سويف استقبلت اليوم أحد الدعاة والعلماء ممن لهم باع طويل في الدعوة الإسلامية بشتى بقاع العالم الاسلامى ، مشيرا إلى أن بنى سويف حظيت بأن تكون من أولى محافظات الصعيد تشريفا بزيارة الشيخ عونى القدومى.

وأضاف” البغدادى ” أن بزيارة الشيخ عونى القدومى تم افتتاح المعهد الشرعى لمؤسسة القبة الخضراء ، فضلاً عن زيارة مسجد ومقام السيدة حورية.

وقال الداعية الإسلامي الأردنى الشيخ عون معين القدّومي، عقب زيارته لمحافظة بنى سويف ، : ” ليلة مباركة ميمونة قضيناها في محافظة بني سويف، وهي أولى محافظات صعيد مصر، في ضيافة أخي الحبيب الشيخ جابر البغدادي والمباركين معه في مؤسسة القبة الخضراء.. وافتتاح المعهد الشرعي في المؤسسة، وحضور مجلس ليلة الأربعاء في معاني ودلالات الحج وصلته بعالم الذر ويوم أخذ العهود على أرواح بني آدم.. ومقصود هذه العبادة على المستوى الفردي والجمعي في الأمة المحمدية “.

وأضاف الشيخ عونى القدومى: ” ثم الإنتقال إلى مبنى الضيافة في شرق النيل من بني سويف، وتعد هذه المدينة الجديدة، وحضر فيها نخبة من الأحباب من اليمن والعراق والشام والأردن والبحرين والسعودية، حيث أكرمني الأحبة في المؤسسة بدرع تكريمي ووسام تشريفي في خدمة الدعوة المحمدية”.

وتابع قائلا: ” لتختتم هذه الجولة المباركة بزيارة السيدة حورية زينب الصغرى بنت سيدنا الحسين، وما شاء الله حيثما نزل الإنسان في مصر المحروسة المأنوسة يجد مشاهد أهل البيت الطاهرين والورثة المحمديين من الصالحين والمباركين، والحمد لله على نعمة التواصل والتآزر في الله وفي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم”.

ودعا الشيخ عونى القدومى الله تعالى قائلا:”حفظ الله مصر وأهلها وديارنا الأردنية وجميع بلاد المسلمين وعجل بالفرج عن غزة هاشم والسودان، ونجدد النية في إحياء الدين كله في العالم كله إلى قيام الساعة”.

Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *